Sample Sidebar Module

This is a sample module published to the sidebar_top position, using the -sidebar module class suffix. There is also a sidebar_bottom position below the menu.

Sample Sidebar Module

This is a sample module published to the sidebar_bottom position, using the -sidebar module class suffix. There is also a sidebar_top position below the search.
Message Board
enar

prayer banner

قال السيد المسيح لتلاميذه وهو يحدثهم عن الصلاة: "الحق أقول لكم إن ما تربطونه على الأرض يكون مربوطاً فى السماء، وكل ما تحلونه على الأرض يكون محلولاً فى السماء" (مت 18 : 18) .

و يتساءل الكثيرون: ترى، ماذا قصد السيد بذلك القول؟

إنه، كما ذكرنا ، كان يحدث تلاميذه عن الصلاة، إذ أضاف قائلاً: "وأقول لكم أيضاً إن اتفق إثنان منكم على الأرض فى أى شيىء يطلبانه، فإنه يكون لهما من قبل أبى الذى فى السموات."

والصلاة فى الكناب المقدس هى، فى الكثير من الأحيان، معركة حربية ضد قوات الشر، إذ نقرأ فى أفسس 12:6 "فإن مصارعتنا ليست مع دم ولحم، بل مع أجناد الشر الروحية فى السماويات". ظل دانيال يصلى لمدة ثلاثة أسابيع دون أن يأكل طعاماً. وفى آخرها جاءه رسول من الله وقال له: "من اليوم الأول الذى فيه جعلت قلبك للفهم... سمع كلامك، وانا أتيت لأجل كلامك، ورئيس مملكة فارس وقف مقابلى واحداً وعشرين يوماً (دانيال 10 : 12 – 13 ). ويرمز رئيس مملكة فارس إلى قوات الشر. عندما صلى دانيال للرب، حاولت قوات الشر أن تمنع وصول رد الرب إليه. ولكن استمرار دانيال فى الصلاة أدى إلى ربط قوات الشر، فلم تستطع أن تعمل شيئاً.

والسيد المسيح، عندما حاول أن يفسر لمن حوله كيف يخرج الشياطين من الناس قال: "كيف يستطيع أحد أن يدخل بيت القوى وبنهب أمتعته إن لم يربط القوى أولاً؟ (متى 12 : 26 )

فإّذا أردنا أن نتغلب على الشر والخطيئة، علينا أن "نربط" قوات الشر بواسطة صلاتنا، وبنفس الطريقة "نحل" القيود التى ربط بها الشيطان الكثير من أبناء جنسنا. وهذا هو المقصود من القول: "كل ما تربطونه على الأرض يكون مربوطاً فى السماء، وكل ما تحلونه غلى الأرض يكون محلولاً فى السماء."

Photo Galleries

اتصل بنا الآن

اليوم يمكنك الاتصال بنا عبر هذا الموقع الالكترونى، فقط زور صفحتنا، اتصل بنا... وانقر "اقرأ المزيد..." على أى من فروعنا....